اخبار عدنمحليات

بن عفيف يطلع على سير العمل في المحجر الصحي بمستشفى الجمهورية بعدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

اطلع العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الاثنين على سير العمل في المحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا الواقع في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن.

والتقى العميد أحمد بن عفيف خلال الزيارة بالسيد ريفاييل فيخت رئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية التي تدير المحجر الصحي.

واستمع بن عفيف إلى شرح مفصل عن سير العمل في المحجر الصحي والصعوبات التي تواجه منظمة أطباء بلا حدود خصوصا في الجانب الأمني مؤكدا استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنظمة.

وأشاد بن عفيف بالدور الذي تقوم به منظمة أطباء بلا حدود في ظل تفشي فيروس كورونا مطالبا المواطنين بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة لتجنب الإصابة بالفيروس.

وأشار إلى أن السلطة المحلية في عدن برئاسة الأستاذ أحمد لملس محافظ العاصمة تبذل جهودا كبيرة للحد من تفشي فيروس كورونا داعيا الجميع للتعاون وتنفيذ قرارات لجنة الطوارئ بالمحافظة.

ووجه قائد قوات حماية المنشآت نداء عاجل لوزارة الصحة لمد المحجر الصحي باحتياجاته لافتا إلى أن طاقته الاستيعابية شارفت على الاكتمال مما يعني عدم استقبال حالات جديدة.

وطالب بن عفيف بزيادة الطاقة الاستيعابية لغرفة الانعاش بالمحجر الصحي التي تستوعب فقط 13 حالة فيما يزداد الضغط بوصول حالات جديدة يوميا داعيا كذلك المنظمات الدولية للحذو حذو منظمة أطباء بلا حدود من خلال العمل الانساني الذي تقوم به، مجددا مطالبة المواطنين بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وقدم بن عفيف شكره للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للمنظمات والمؤسسات العاملة بالقطاع الصحي ووقفهما مع بلادنا في كافة المجالات.

من جانبه أشاد رئيس بعثة أطباء بلا حدود بدور قوات حماية المنشآت في تأمين المحجر الصحي مؤكدا زيادة التنسيق بين الجانبين في قادم الأوقات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: