أخبار حضرموت

فريق الرش التابع لمشروع النظافة بمديرية الديس يدشن حملة الرش التعقيمية بالمديرية

الديس الشرقية ( حضرموت21 ) اعلام الصندوق

دعم من الإدارة العامة للصندوق دشن مشروع النظافة بمديرية الديس الشرقية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة والسكان ومشاركة فريق متطوعون صباح يوم السبت الموافق 2021/3/27م حملة الرش الاحترازية لمجابهة الموجة الثانية لوباء كورنا كوفيد 19 والتي جأت بناءا علئ توجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية .

وتشمل الحملة علئ عملية الرش الوقائي بمادة الكلور المخفف والذي يساعد علئ التعقيم وتجنب انتشار الوباء والتي اتستهدفت الاماكن العامة والاسواق والمواقع التي تشهد تجمعات كبيرة من المواطنين والمرافق الحكومية .

وقال الاستاذ”محمد عبدالله بلعفيف” مدير مشروع النظافة بمديرية الديس الشرقية ان تنفيذ هذه الحملة تعدُ احد الوسائل لضمان حماية المواطنين، مشدداً على ضرورة استخدام كافة الوسائل الاجراءات الاحترازية والتعقيم اليومي من قبل المواطنين للحفاظ على انفسهم من انتشار هذا الوباء .

واشار ” بلعفيف ” ان الحملة ستساعد ايضا في نشر الوعي الصحي بين المواطنين لمواجهة الجائحة وستشمل الحملة كافة ارجاء المديرية من مواقع واماكن عامه واسواق وكافة التجمعات السكانية الكثيفة متقدماً بجزيل الشكر والامتنان لمكتب الصحة والسكان بالمديرية والفريق الشبابي (فريق متطوعون) على التعاون في تنفيذ هذا الحملة .

وايضا كل الشكر للفريق الشبابي (فريق متطوعون) والذي ابدوا استعدادهم التام بالمشاركة والتعاون مع عامل النظافة في هذه الجائحة

حضر التدشين د. احمد عمر الحمر مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية والاخ ابوبكر عمر غوث باوزير رئيس قسم شئون الموظفين بمكتب الصحة والسكان بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: