أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#شهيد ومصابين خلال #قمع مظاهرة #إحتجاجية سلمية في ميفع

ميفع (حضرموت21) خاص 

تظاهر المئات من شباب مديرية ميفع بمحافظة حضرموت صباح اليوم الثلاثاء في الشارع العام للمديرية بسبب تدهور الخدمات وإرتفاع الاسعار، وقطع المتظاهرون الخط الدولي عدن – حضرموت.

وتزامنت تلك التظاهرات الإحتجاجية مرور موكب محافظ محافظة حضرموت من مكان الإحتجاج، مما أجبر قوة الحماية إلى إطلاق الرصاص الحي صوب المواطنين المحتجين مما أدت إلى سقوط  شهيد وخمسة جرحى.

وأكد شهود عيان أن المتظاهرين لم يقوموا بأي أعمال تخريبية سوى أنهم قاموا بقطع الشارع للضغط على السلطة بتنفيد طلباتهم المشروعة، وحينها قامت قوة حماية المحافظ بإطلاق الرصاص الحي تجاه المحتجين السلميين.

وعبر سكان مدينة ميفع بمحافظة حضرموت عن استيائهم وإدانتهم للإجراءات القمعية التي مارستها القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا للمطالبة بتوفير الخدمات وتشغيل التيار الكهربائي المنقطع عن مدينتهم لقرابة سنة كاملة.

جديد داخل المقالة

واعتبر سكان مدينة ميفع تدخل القوات العسكرية واستهدافها للمتظاهرين بالرصاص الحي استهدافاً لكل أبناء ميفع الذين قدموا قوافل من الشهداء والجرحى من أجل حضرموت.

مؤكدين أن استمرار تلك القوات العسكرية بقمع المحتجين وتعرُّض بعضهم لإصابات مباشرة، يشير إلى توجهات لتفجير الوضع عسكرياً في ميفع وحضرموت عامة.

اسماء الجرحى الذين سقطوا في تظاهرة اليوم الثلاثاء بميفع للمطالبة بالتيار الكهربائي…

عوض احمد سالم باخميس (شهيد) .

عبدالله احمد عرفه باداكي.

عبدالقادر مبروك رمضان.

قاسم جمال السعدي.

ناصر سعيد بارميل.

قاسم صالح عمر بارميل.

ماجد يسلم باعومي.

عبدالله جماع الميدعي.

عبدالله سعيد اللحجي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: