محليات

قيادة انتقالي #لحج تطّلع على أوضاع مؤسسة الكهرباء

لحج ( حضرموت 21 ) خاص

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الثلاثاء، نزولاً إلى المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، لمتابعة سير عمل إداراتها والاطلاع على أبرز مشكلاتها .

وخلال النزول الميداني، التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة محمد أحمد العماد برفقة عضو الجمعية الوطنية الدكتور علوي علي بن علي عيدان، مدير إدارة الشؤون التجارية بالمؤسسة المهندس عماد، واستمعا منه إلى شرح مفصل عن واقع العمل التجاري وأبرز الصعوبات التي تواجهها الإدارة بشكل خاص وانعكاساتها على واقع المؤسسة بشكل عام.

من جانبه أوضح نائب رئيس الهيئة التنفيٍذية لانتقالي لحج محمد العماد، أن نزول القيادة المحلية إلى المؤسسة، يأتي في إطار خطة عمل ونشاط القيادة المحلية للوقوف على عمل الإدارات والمرافق والأقسام الحيوية مع اقتراب فصل الصيف وشهر رمضان الفضيل.

وأشار العماد إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تسعى إلى إيجاد حلول لتحسين وضع الكهرباء خلال المرحلة القادمة بما يساعد المؤسسة على القيام بدورها تجاه المواطن.

ويأتي هذا النزول إلى مؤسسة الكهرباء، جرى بعد التنسيق بين رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج المحامي رمزي الشعيبي ومدير مؤسسة الكهرباء المهندس عبدالحميد بالليل الرهوي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: