محليات

انتقالي #أبين يدشن دورة تدريبية في إعداد التقارير لمديري المراكز بمديرية زنجبار

أبين ( حضرموت21 ) خاص

دشنت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لمديري الإدارات التنظيمية بمراكز مديرية زنجبار، في كيفية إعداد الخطط والتقارير للاجتماعات تستمر لمدة يومين.

وخلال تدشين الدورة، أكد عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المحافظة، على أهمية الاستفادة من هذه الدورة وتفعيلها على الواقع العملي بما يعزز العمل التنظيمي والارتقاء به إلى مستويات أفضل، مشيراً إلى أن قيادة المجلس بالمحافظة، تُولي الجانب التنظيمي اهتماماً كبيراً، لتنمية وتطوير قدرات مديري الإدارات التنظيمية في مراكز المديرية.

وبدوره، أكد محسن عبد سعيد ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية، على أهمية هذه الدورة في تعزيز الجانب التنظيمي، والارتقاء بعمل الإدارات التنظيمية في المراكز، وتطوير قدرات أعضائها، وتمكينهم من أداء مهامهم في إعداد الخطط والتقارير عن نشاطاتهم اليومية والشهرية والسنوية، داعياً المشاركين في الدورة إلى الاستفادة منها وعكسها على الواقع العملي .

وتناولت الدورة التدريبية، التي حاضر فيها الدكتور ماهر العمري ، مفاهيم وأفكار في كيفية كتابة تقارير محاضر الاجتماعات وإعداد الخطط.

وعبر المتدربون عن ارتياحهم الشديد لما تلقوه من مفاهيم نظرية، وتطبيقات عملية تصب في مجملها في تطوير وتحسين الأداء التنظيمي للإدارات التنظيمية في مراكز المديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: