أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي #الشحر تقف على الوضع الصحي بالمديرية

الشحر ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثالث لشهر مارس، برئاسة محمد الفردي رئيس الهيئة.

وبدأ الاجتماع باستعراض الوضع الصحي التي تمر به مديرية الشحر، والانتشار الكثيف للبعوض الناقل للحميات، وأسباب إغلاق مركز العزل الصحي بمستشفى المديرية الشحر، حيث شددت الهيئة على وجوب إعادة فتح مركز العزل ورفده بالمعدات والأجهزة والأدوات الطبية الكافية.

وفي هذا الشأن، أقر الاجتماع، استمرار حملة الرش الضبابي داخل الأحياء والحارات وتوزيع المعقمات الطبية، استجابة لمناشدات المواطنين عقب انتشار الحميات والأمراض الفيروسية.

وفي الشأن التنظيمي، ناقش الاجتماع الآلية المزمع العمل بها خلال المرحلة القادمة، وفي مقدمتها التوسعة في قوام عضوية القيادة المحلية، كما أقر تعيين كلا من مبارك سالم بنويصر مديرا للإدارة الثقافية، ومحمد رشيد حداد مديراً للإدارة القانونية.

وتطرق الاجتماع، إلى جملة من القضايا الهامة التي تخدم سير عمل إدارات القيادة المحلية، حيث شدد المجتمعون على ضرورة تفعيل عمل الإدارات والقيام بدورها في توعية المجتمع ونبذ الصراعات والظواهر السلبية التي بدأت تنتشر داخل المديرية، ودعوة الجهات المعنية للقيام بواجباتها

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: