اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي شبوة يسلم مستشفى عزان دفعة أولية من اسطوانات الأكسجين ومستلزمات طبية ووقائية لمجابهة كورونا

شبوة (حضرموت21) خاص 

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، يوم الأربعاء الدفعة الاولى من اسطوانات الاكسجين والمستلزمات الطبية الوقائية إلى إدارة مستشفى عزان العام وإدارة الخدمات الصحية بمديرية ميفعة.

وخلال عملية التسليم، قدم سالم حميد باعوضة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة، شكر وتقدير رئيس القيادة المحلية بشبوة إلى الفرق الطبية في مستشفى عزان على الجهود التي يبذلونها في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية للحالات المصابة بفيروس كورونا وغيرها من الأمراض.

وأكد باعوضة أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يولي اهتماما كبيراً بصحة المواطنين في المديرية وبقية مديريات المحافظة والجنوب بشكل عام، موضحاً أن هذه الدفعة، هي دفعة أولية، على أن تصل دفعة أخرى خلال الايام القادمة، من اسطوانات الاكسجين والمستلزمات الطبية والحوافز النقدية للعاملين في الحقل الصحي بالمديرية.

من جانبه قدم مدير مستشفى عزان يسلم محمد بجنف شكره لقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية، على استجابتها للمناشدة التي أطلقتها إدارة المستشفى، وتقديم المساعدات والدعم السخي، ووقوفها مع إدارة المستشفى في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة.

وعبر عدد من المواطنين الذين تواجدوا أثناء عملية تسليم المساعدات الطبية، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ومساعدة المرضى على تجاوز حالاتهم المرضية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: