أخبار حضرموتمحليات

#قيادات عسكرية تقوم بزيارة #جرحى حادث #ميفع حجر

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية 
بتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني قامت يوم الأربعاء قيادات عسكرية بزيارة جرحى أحداث الأمس الثلاثاء بمديرية ميفع حجر والتي أدت إلى مقتل مواطن وجرح سبعة مواطنين .
حيث تفقد القادة العسكريين جرحى أحداث ميفع في مستشفى إبن سيناء صباح اليوم للإطمئنان على صحتهم ناقلين إليهم سؤال محافظ حضرموت عن حالتهم وسلامتهم ، كما وجه المحافظ البحسني بتكفل علاج كافة جرحى أحداث أمس وتقديم كامل الرعاية الطبية اللازمة لهم .
ومن جانبه عمل المحافظ البحسني على سرعة تشكيل لجنة تحقيق وتقصي في الحادثة والتي بادرت مهامها بالتحقيق في حيثيات الحادث والبحث عن المتسببين في إثارة الفتنة بين أبناء المحافظة وجر حضرموت للإنزلاق لمربع العنف والفوضى وهذا لن يحدث بإذن الله تعالى ولن نسمح بهدم ما تم بنائه بتضحيات ودماء شهداء حضرموت الميامين الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل أن ينعم مواطني حضرموت بالأمن والأمان الذي تشهده المحافظة  عن سائر محافظات الوطن .
القادة المكلفين بزيارة الجرحى رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن/صالح عمر المعاري ورئيس شعبة الإستطلاع الإستراتيجي العميد ركن/ نهيم المحمدي ورئيس التفتيش بالمنطقة العميد ركن/صلاح باقروان والنقيب / هشام الجابري .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: