أخبار حضرموت

التوجيه المعنوي بخفر السواحل بحضرموت ينفذ حملة توعوية بمخاطر #كورونا للبواخر والأبوام الراسية بمخطاف ميناء #المكلا

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام خفر السواحل

بتوجيهات من قائد قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد ابوبكر العوبثاني، نفذ فريق التوجيه المعنوي بقوات خفر السواحل بحضرموت، نزولاً إلى البواخر والأبوام الراسية في مخطاف ميناء المكلا، لتوعيتهم بمخاطر تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا.

حيث قام فريق التوجيه بتوزيع ملصقات توعوية على طواقم البواخر والأبوام لتوعيتهم بالطرق اللازمة في كيفية التعامل مع الحالات المشتبه إصابتها بالفايروس، وحثّهم على لبس الكمامة والبقاء في السفينة والتواصل مع عمليات خفر السواحل في حال ظهور أعراض كورونا على أي شخص من طاقم السفينة.

واشار قائد قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد ابوبكر العوبثاني إلى أن انطلاق هذه الحملة التوعوية التي تستهدف البواخر والأبوام، ستعمل على رفع وعي الطواقم البحرية، والحد من تفشي الفايروس بين العاملين في المنافذ البحرية، مؤكداً أن هذه الخطوة التي اتخذتها قيادة قوات خفر السواحل ستساند منتسبي القطاع الصحي من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والاسناد.

يذكر أن انطلاق الحملة التوعوية التي قامت بها قوات خفر السواحل، تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بضرورة رفع الجاهزية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية في جميع أرجاء المحافظة لمكافحة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: