أخبار شبوةمحليات

انتقالي الروضة بشبوة يختتم دورة تدريبية في “بناء وتطوير القدرات الإعلامية” للنشطاء والإعلاميين بالمديرية

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة امس الخميس بمدينة الروضة، الدورة التدريبية الخاصة ببناء وتطوير القدرات الإعلامية للنشطاء والاعلاميين المناصرين للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وهدفت الدورة إلى إبراز وتطوير قدرات شباب المديرية من الإعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي في المجال الإعلامي، وإنشاء فريق إعلامي موحد يتبع الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وايجاد تنسيق بين نشطاء وإعلاميي المجلس الانتقالي ومناصريه في المديرية، للتصدي للخطاب المعادي للمجلس الانتقالي والقضية الوطنية الجنوبية.

كما هدفت الدورة أيضاً إلى إكساب المشاركين مهارات تنظيم الحملات التوعوية، وتحصين اعلاميي المجلس وناشطي التواصل الاجتماعي من الاشاعات المغرضة ضد المجلس والجنوب، وتطوير الخطاب الإعلامي المعبّر عن تطلعات شعب الجنوب والارتقاء به، وتنويع شكل وقالب المادة الإعلامية والاستفادة الصحيحة والمثلى من وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بمشاركة 15 متدربا، وحاضر فيها الدكتور يونس أحمد مسرور مدير الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.

وعبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم للادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة وكل الجهود التي بذلت لإقامة هذه الدورة النوعية التي أضافت الكثير من المعلومات والخبرات الصحفية و فتحت لهم آفاق واسعة في مجال الإعلام.

و تمنى المتدربون إقامة العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في إثراء الإعلام الجنوبي، وتدريب الكوادر الإعلامية لخدمة الجنوب في كل مجالات الحياة وتأهيلهم للعمل في مختلف وسائل الإعلام .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: