محليات

الخُبجي يطّلع على الجهود التي يبذلها الحزام الأمني بالعند في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة التهريب

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس المجلس رئيس وحدة شؤون المفاوضات الخميس قائد الحزام الأمني بقاعدة العند العميد سمير يوسف المسعودي .

واستعرض اللقاء الذي حضره المهندس عدنان الكاف القائم بأعمال الأمين العام، وعبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس، المستجدات الميدانية في قاعدة العند الجوية والحالة الأمنية فيها.

وأشاد الخبجي بدور الحزام الامني بقاعدة العند وبهامهم المتمثلة بمتابعة المخربين وحل العديد من القضايا.

وشدد اللقاء على أهمية فرض الأمن والاستقرار، ومكافحة الظواهر المخلة والمقلقة لسكينة المواطنين، وفي مقدمتها ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات، وضبط مرتكبيها واتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم، ليعيش المواطن في هدوء وسكينة.

وبدوره أكد قائد الحزام الأمني بقاعدة العند، أنه وخلال فترة وجيزة، تمكن الحزام من ضبط عمليات تهريب المشتقات النفطية بمختلف أشكاله، وتمكنت قواته من القبض على شحنات أسلحة، وتوقيف العديد من مهربي ومتعاطي المخدرات .

وأكد المسعودي أن قيادة الحزام الأمني في العند وضواحيها ستستمر في تنفيذ مهامها الأمنية المكلف بها من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب المهام الإضافية التي ينفذها للحفاظ على المكتسبات الوطنية الجنوبية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: