أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي الضليعة يبدي استعداده للعمل مع مختلف مكونات المجتمع لبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل ، برئاسة الأستاذ عمر أحمد بامسدوس ، رئيس الهيئة .

واستعرض الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأستاذ خالد باجعيم عددا من التقارير والموضوعات المدرجة في جدول أعماله . .

كما استعرض المهام المنوطة بالمراكز النسوية .. مؤكدا على دورها الحيوي المهم في المجتمع في تلمس احتياجات نساء المديرية والمساهمة في خدمتهن ورفع مطالبهن للجهات المعنية .

ودعا الاجتماع مديري الإدارات التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود، لتنفيذ وإنجاز المهام والأنشطة المدرجة في خطة الفصل الثاني على أكمل وجه .

وتطرق أعضاء الهيئة في مداخلاتهم إلى عدد من المستجدات على الساحة الوطنية ومايعانيه المواطنون من غلاء فاحش ، أنهك كاهل الكثير من الأسر ..

مؤكدين على ضرورة العمل مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية الحريصة على حضرموت ، وتنفيذ زيارات للشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان ، لشرح موقف القيادة تجاه معاناة المواطنين، وبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة ، يساهم في رفع الظلم والمعاناة عن المواطنين ، ويجنب المديرية والمحافظة الوقوع في شرك المؤامرات والدسائس التي تحيكها بعض القوى ضد حضرموت لضرب أمنها واستقرارها ، مستغلة معاناة المواطنين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: