اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يناقش مع قيادة صندوق صيانة الطرق تنفيذ إعادة تأهيل عدد من شوارع المديرية

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين محمد الماس ، سبل وامكانية تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل عدد من شوارع المديرية.

كما تم مناقشة التحضيرات والإستعدادات الجارية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشارع الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج ، وكذا مشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي للخضروات والفواكة ، الممول من قبل صندوق صيانة الطرق ، بعد الإنتهاء مؤخرا من إستكمال كافة الإجراءات القانونية للبدء في تنفيذها.

كما ناقش اللقاء ، إلى اجراءات إعلان مناقصة لعدد من مشاريع صيانة الشوارع والطرق في مختلف مناطق مديرية المنصورة ، بعد أن تم إنجاز الدراسات الهندسية والتصاميم.

وفي اللقاء ، ثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة صندوق صيانة الطرق على إستجابته لإحتياجات المديرية في تنفيذ عدد من المشاريع ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات والإرتقاء بالبنية التحتية.

جديد داخل المقالة

فيما أشاد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين الماس ، بالجهود التي تبذلها قيادة مديرية المنصورة من أجل تنفيذ تلك مشاريع الخدمية والتنموية ، لافتا بأن تلك الجهود ستؤدي إلى انجاز تلك المشاريع بأقل وقت ووفقا للتصاميم المطلوبة.

حضر اللقاء ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المنصورة ، المهندس رافت أحمد كوكني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: