اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الرئيس #الزبيدي يُعزّي في #وفاة اللواء ” قاسم يحيى قاسم “

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء قاسم يحيى قاسم نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الجنوبي سابقاً، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الإثنين، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد محمد، وعبدالرقيب، وأمين، ود. طارق وشيفان، وإخوان الفقيد وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في برقيته بالعطاءات الكبيرة التي قدمها الفقيد طوال مشوار حياته كواحد من القيادات البارزة التي أسهمت بدور كبير في تأسيس وبناء الجيش الجنوبي، وعلى أيديه تخرجت كوكبة كبيرة من قادة وضباط القوات المُسلحة الجنوبية.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن الوطن خسر برحيل اللواء قاسم يحي قاسم، واحداً من أصدق وأشجع قياداته المخلصة الذين ارتبط تاريخهم بالشجاعة والإقدام وبالأداء المتميز في مختلف المواقع القيادية التي شغلها.

جديد داخل المقالة

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: