اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#سوقي تطّلع على الأنشطة التطوعية لمؤسسة شباب #عدن الواعد

عدن (حضرموت21) خاص 

التقت المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين في مكتبها، رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد سالم عادل سالم صالح، ونائبه علي عبدالله عمر..
وفي مستهل اللقاء، رحبت سوقي، برئيس المؤسسة ونائبه، واستمعت منهم إلى شرحٍ وافٍ عن نشاط المؤسسة الطوعي والمتمثل بتوزيع التمور والسلال الغذائية في شهر رمضان المبارك، وكذا توزيع وجبتي الإفطار والسحور للأسر الفقيرة والمحتاجة.
وتقدم رئيس المؤسسة سالم عادل خلال اللقاء، بفكرة عمل مسابقة في حفظ القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك، بحيث تُعرض على قناة عدن المستقلة خلال أيام الشهر الفضيل.
من جانبها أشادت المحامية نيران، بالعمل الطوعي الإنساني الذي تقوم به المؤسسة، مؤكدة أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتمام كبير لفئة الشباب كونهم المستقبل وصمام الأمان وحجر الأساس فيه، واعدة رئيس المؤسسة ونائبه برفع مقترح إلى القائم بأعمال الأمين العام لهيئة الرئاسة المهندس عدنان الكاف، للنظر فيه، وتذليل الصعاب أمام عملهم الإنساني الطوعي.
وفي ختام اللقاء، قدم رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد درع شكر لنائب رئيس الجمعية الوطنية على جهودها اللا محدودة في تذليل الصعاب أمام عمل المؤسسة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: