مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يبحث مع وفد صندوق النظافة والتحسين بالوادي آلية تنفيذ الجولات وتحسين المظهر الحضاري للمديرية

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة

بحث مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، اليوم الاربعاء، مع وفد صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء، آلية تنفيذ الجولات على مداخل المديرية، وتحسين المظهر الجمالي والحضاري لها .

واستمع مدير الدائرة الفنية بصندوق النظافة والتحسين أبوبكر عبدالرحمن باذئب ومرافقيه، من المدير العام إلى شرح موجز حول طبيعة المشروع الذي يأتي بتمويل السلطة المحلية بوادي حضرموت.

وثمن الشيخ بن عبودان، جهود صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت على إستجابتهم لإحتياجات المديرية في تنفيذ عدد من الجولات، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات والإرتقاء بالبنية التحتية.

إلى ذلك تفقد وفد صندوق النظافة بمعية المدير العام مواقع الجولات الثلاث، حيث سيتم بدء العمل في جولة غيل عمر بعد تصمميها واعداد دراستها من قبل المهندس المختص، فيما يتأجل العمل في جولتي اللجبة والحسك إلى بعد شهر رمضان، عقب الإنتهاء من إستكمال كافة الإجراءات للبدء في تنفيذها.

على الصعيد ذاته أطلع وفد صندوق النظافة برفقة الأستاذ محضار صالح بن الشيخ أبوبكر مدير الاشغال العامة بساه على أنشطة منتدى شباب البلاد التطوعي المتمثلة في إنشاء جولة حي البلاد والرسومات الهادفة على الجدران، وظلة الإنتظار، متعرفا حول إمكانية إقامة منتزه سياحي مصغر بجانب جامع عبدالرحيم باوزير بالبلاد حسب مقترح مدير المديرية، مؤكدا وقوف الصندوق في دعم مواهب وابداعات الشباب المتطوعين .

aser

حضر اللقاء الأستاذ أحمد صالح بافضل أمين عام المجلس المحلي والمهندس على محمد بارجاء مهندس الدائرة الفنية بصندوق النظافة والأخ عبداللطيف عبدالقادر حسان مشرف قطاع النظافة بالوادي والأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بساه والاخ محمد سعيد باغوزة مدير الثقافة بالمديرية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: