مجتمع مدنيمحليات

#الوكيل عبدون يفتتح معامل حاسوب حديثة ومختبرات علمية بعدد من مدارس مديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة 

أفتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون ومعه مدير عام مكتب الوزارة بالوادي والصحراء الإستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم، معامل للحاسوب وقاعات مختبرات علمية بعدد من مدارس مديرية ساه.

وأستهل الوكيل عبدون زيارته بقص شريط إفتتاح معمل حاسوب حديث بثانوية الفقيد عوض سالم باوزير، إضافة إلى إفتتاح معمل حاسوب آخر بثانوية ساه للبنات وكذلك مختبرين علمين بمدرستي البلاد للتعليم الأساسي وطاران بوادي عدم .

وفي آخر محطاته بمنطقة طاران ولقائه بمشائخ وأعيان المنطقة وبحضور مدير التربية والتعليم بساه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري والأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساه والشخصية الاجتماعية الشيخ عبدالله أحمد بن عبودان، أكد الوكيل عبدون أن قطاع التربية والتعليم حظي بإهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثله باللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت من خلال توفير الوسائل التعليمية والإهتمام بعملية التأهيل والتدريب لضمان استمرارية نجاح العملية التعليمية.

وشدد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بضرورة الاستفادة القصوى من هذه الوسائل التعلمية في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي من أجل تحسين جودة التعليم وإظهار أثره على التحصيل العلمي في المراحل القادمة، مشيرا الى استعداده في تقديم المزيد من الدعم في سبيل الارتقاء بالقطاع التعليمي في المديرية والمحافظة بشكل عام .

من جهته عبر مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري عن سعادته الغامرة بإفتتاح معامل الحاسوب والمختبرات العلمية، في المديرية التي ستلقي بثمارها على التلاميذ والطلاب في الأعوام القادمة .

aser

وثمن الشيخ بن عبودان جهود وكيل أول وزارة التربية والتعليم الاستاذ جمال سالم عبدون، وبدعم اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت ، في توفير هذه الإمكانيات والوسائل التي تسهم في الارتقاء بالواقع التعليمي في المديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: