اخبار عدنمحليات

بن عفيف يستقبل مدير العلاقات بالدعم والإسناد ورئيس اتحاد الملاكمة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأربعاء في مكتبه مدير دائرة العلاقات العامة في ألوية الدعم والإسناد العميد وضاح قاسم.

ورحب العميد أحمد بن عفيف بالعميد وضاح قاسم باحثا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حماية المنشآت ودائرة العلاقات العامة بالوية الدعم والإسناد.

وأشاد العميد وضاح قاسم بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية وما تنفذه من مهام أمنية هامة لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج.

من جانبه أكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت لتنفيذ كافة المهام المناطة بها من قبل قيادة التحالف العربي وقيادة ألوية الدعم والإسناد مقدما شكره للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار في بلادنا.

وفي لقاء اخر استقبل العميد أحمد بن عفيف اليوم الأربعاء الاستاذ رائد علي نعمان رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة مدير عام النشاط في وزارة الشباب والرياضة.

وناقش بن عفيف ونعمان جوانب النشاط الرياضي لنادي حرس المنشآت التابع لقوات حماية المنشآت الحكومية والجهود التي تبذلها لإنجاز بنية تحتية متطورة للنادي.

وأشاد نعمان بمستوى الانجاز بالمنشآت الرياضية التابعة للقوات ومنها افتتاح صالة رياضية وحلبة ملاكمة مؤكدا بأن الرياضة تساهم في بناء وتأهيل رجال الأمن.

من جانبه أشار العميد أحمد بن عفيف إلى تطلع قوات حماية المنشآت لتأسيس بنية تحتية متطورة في المجال الرياضي واشهار نادي حرس المنشآت لإعادة تفعيل النشاط الرياضي.

وقدم شكره لقيادة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ نايف البكري على دعمها الكبير للنشاط الرياضي بقوات حماية المنشآت الحكومية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: