محليات

جامعة الوسطية الشرعية بسيئون تكرم أوائل طلابها والمشاركات المميزة في أسبوع الطالب الجامعي بكلية أصول الدين

سيئون ( حضرموت21 ) اعلام الجامعة

في خضم الفعاليات والأنشطة الطلابية التي تقوم بها كلية أصول الدين احتفلت جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشعِب الإمام المهاجر بسيئون صباح اليوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021م في دار مقام الجنيد في باحواش بمديرية تريم بتكريم أوائل طلابها المتفوقين بجميع مستوياتهم بشهادات تقديرية وجوائز رمزية وذلك لتحقيقهم مراكز متقدمة في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2020م.

وفي ذات السياق تم تكريم أبرز المحاور في أسبوع الطالب الجامعي (بوسام الإبداع) لطلاب كلية أصول الدين نظير مشاركتهم المميزة في سماء الابتكار والمواهب الطلابية ، إلى ذلك تم تكريم عددٍ من الطلاب المواظبين في الحضور الدراسي للفصل الأول من العام الجامعي 2021/2020م ، والطلاب المساهمين في إنجاح فعاليات الأنشطة الطلابية بشهادات تقديرية نظيراً لجهودهم المبذولة.

وفي حفل التكريم أكد القائم بأعمال رئيس جامعة الوسطية الشرعية أ.د.علي مشهور الجنيد بأن إحياء فعالية التكريم السنوية تأتي لتشجيع وتحفيز وتنافس الطلاب على المثابرة والإجتهاد في الدراسة لتحقيق الطموحات التي من شأنها بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة وتثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والإعتدال الواعي.

من جهته ثمن المدير التنفيذي للإدارة العامة لأربطة التربية الإسلامية الحبيب الأستاذ. علي محضار المشهور جهود الطلاب المبذولة في التفوق العلمي وإقامة الأنشطة الطلابية التي تحقق غايتها في الاهتمام بطلب العلم الشرعي الذي يكون هدفه نفع الأمة الإسلامية وجمعها على الخير اتباعاً لمسمى جامعة الوسطية الشرعية ، حاثاً الطلاب على الجد والإجتهاد واغتنام شرف المكان بما يحيي قلوبهم باتباع هذه الطريقة المباركة التي لم تشارك في يوم فيما يفرق الأمة بل ساهمت في لم الشمل واحياء منهج النبوة.

هذا وتخلل حفل التكريم على العديد من المشاركات في الوصلات الإنشادية والشعرية لعددٍ من طلاب كلية أصول الدين والتي نالت إعجاب وإستحسان الحضور جميعاً.

حضر حفل التكريم رئيس هيئة الآثار بسيئون سابقاً ومدير مركز بن عبيدالله لخدمة التراث بسيئون أ. عبدالرحمن بن حسن السقاف، ونائب رئيس جامعة الوسطية الشرعية لشؤون الطلاب د. عبدالله عبدالقادر العيدروس ، و الأمين العام بالجامعة أ. أحمد محمد السري، وعميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل ، ونائب عميد كلية أصول الدين د.حسين بن حامد باعلوي ، ونائب مدير رباط الإمام المهاجر لشؤون الطلاب أ. محمد سالم السقاف ،وضابط السكن الطلابي أ. محسن عبدالله الحامد ، وهيئة التدريس وإداريو كلية أصول الدين ، وموظفو وإداريو جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: