أخبار حضرموت

اليوم الجمعة افتتاح مطار الريان بعد إعادة تأهيله وتجهيزه من قبل دولة #الامارات

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

بدعم من دولة الامارات الشقيقة , ستشهد محافظة حضرموت , عصر اليوم الجمعة , افتتاح مطار الريان الدولي , بعد إعادة تأهيله وتجهيزه , من قبل دولة الامارات , وإعمارها الأقسام المدمرة منه , بفعل الاعمال الارهابية لتنظيم القاعدة .

ويعتبر عودة مطار الريان الدولي , إلى العمل , وبدء الخطوط الجوية اليمنية , لرحلاتها اليوم الجمعة , بفضل جهود الامارات , ودعم قيادتها وشعبها ومؤسساتها.

وبهذا الانجاز الكبير , تكون دولة الامارات , حققت مع الشعب اليمني “نصراً ” إضافياً على الارهاب , بعد أن عطل عمل المطار , تنظيم القاعدة , عندما كان يحتل , مدينة المكلا , وقامت القوات الاماراتية , والقوى الوطنية اليمنية , بمكافحته وإنهاء وجوده.

والجدير بالذكر , إنّ إعادة الامارات العمل , بمطار الريان الدولي , أظهر حجم التصميم , والارادة , لدى اليمنيين الوطنيين , والشرفاء , على تحقيق الاستقرار , والسلام باليمن.

فقيام الخطوط الجوية اليمنية , بإطلاق رحلاتها , من مطار الريان , جاء رداً , على المشككين والمغرضين , واعداء السلام , وتطور اليمن , بعد ان حاولوا , وضع العراقيل , وإفشال تشغيل المطار.

والدعم الذي قدمته الامارات , للمؤسسات , حقق النجاح الباهر , بسرعة قصوى , بعد أن سعت قوى التطرف والارهاب , إلى منع استفادة الشعب اليمني , من هذا المنفذ , الجوي المدني

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: