اخبار المجلس الانتقاليمحليات

بتكليف من #الكاف .. لجنة مجابهة جائحة #كورونا التابعة للمجلس تقف على احتياجات محجر “الكميتي هول” الصحي

عدن (حضرموت21) خاص 

قامت لجنة مجابهة جائحة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الجمعة، بزيارة محجر “الكميتي هول” للعزل الصحي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة، التي جاءت بتكليف من المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، عقب مناشدة أطلقتها إدارة المحجر، استمعت اللجنة من القائمين على المحجر إلى شرحٍ وافٍ عن المتطلبات والاحتياجات الضرورية التي يحتاجها المحجر لتأدية مهامه.

وأبدى القائمون المحجر أسفهم للإهمال التي تعرض له المحجر من الجهات المختصة، مشيرين إلى امكانية توقف عمل المحجر وعدم قدرته على استقبال الحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا، بسبب عدم توفر التجهيزات اللازمة وخروج الأجهزة الموجودة عن الخدمة، وعدم توفر المحروقات لتشغيل المولدات وسيارات الإسعاف، فضلاً عن عدم وجود ميزانية تشغيلية وحوافز للعاملين فيه.

عقب ذلك قامت لجنة مجابهة جائحة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي، بزيارة مصافي عدن والتقت هناك بنائب المدير العام سعيد محمد، وبحثت إمكانية قيام المصافي بدعم محجر “الكميتي هول” بكمية إسعافية من الوقود لتشغيل المولدات وضمان عدم توقف العمل فيه.

جديد داخل المقالة

وأبدى نائب مدير شركة المصافي، استعداده للتعاون وتوفير عدد من الوجبات الغذائية اليومية للمحجر، وتحمّل تعبئة اسطوانات الأكسجين، وتوفير المحروقات لمولدات المحجر وسيارات الاسعاف التابعة به.

وفي ذات الإطار نجحت لجنة مجابهة جائحة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي، أيضاً في تأمين وسيلة مواصلات من مؤسسة يافع للتنمية، التي التزمت أيضاً بدفع حوافز للعاملين في المحجر، في حين وعدت جمعية الصرافين بعمل تحديثات داخل المحجر لرفع قدرته الاستيعابية.

وفي سياق آخر، قدمت جمعية الصرافين وبالتنسيق مع لجنة مجابهة جائحة كورونا، كمية إسعافية من المحروقات للمولد الكهربائي الخاص بمستشفى خليفة العام بمديرية المنصورة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: