مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يلتقي عقال الاحياء السكنية ورؤساء منظمات المجمتع المدني بالمديرية

تريم (حضرموت21) أخبار السلطة المحلية بتريم

التقى مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي بديوان السلطة المحلية بتريم بحضورالامين العام للمجلس المحلي محمد عوض هادي و مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ محمد با شعيب ومدير الامن بتريم العقيد عبدالناصر التميمي بعقال الأحياء والحارات السكنية وروساء ومندوبي منظمات المجتمع المدني العاملة بالمديرية.

في مستهل اللقاء رحب القاضي خالد هويدي بالحضور مقدماً شكر السلطة المحلية بتريم للأخوة في منظمات المجتمع المدني وعقال الحارات والأحياء السكنية العاملين بشكل جدي خلال السنة الماضية وفق ومتابعات السلطة المحلية بتريم.

وفي سياق كلمته أكد مدير عام تريم على ضرورة تضافر الجهود بين منظمات المجمتع المدني وعقال الحارات والأحياء السكنية وبإشراف مباشر من السلطة المحلية بتريم لإستهداف أكبر شريحة ممكنة من سكان مدينة تريم بعيداً عن الازدواجية والمحسوبية على حساب مصلحة المواطن المستحق.

وشدد هويدي في سياق كلمته على ضرورة التعاون المتواصل بين مندوبي منظمات المجتمع المدني داخل الحارات وعقال الحارات السكنية طيلة أيام السنة منبهاً على أن يتم استهداف المواطنين أشد حاجة لتحقيق التكامل الإجتماعي داخل المديرية.

جديد داخل المقالة

كما تم إقرار تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة الى خمسة أشخاص برئاسة عقال الحارات السكنية للمساعدة في رفع الكشوفات للمنظمات وتوزيع المعونات.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: