محليات

الخبجي : حريصون على عودة كافة الأسرى لذويهم سالمين

عدن ( حضرموت21) خاص

استقبل الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، مساء أمس الجمعة في مقر المجلس بالعاصمة عدن، عدداً من الأسرى المحررين من سجون مليشيات الإخوان في محافظتي شبوة وأبين.

وهنأ القائم بأعمال الرئيس، الأسرى المحررين بالخروج من زنازين المليشيات بعد أشهر من المعاناة والتعذيب، مشيداً بصمودهم وبطولاتهم التي اجترحوها دفاعاً عن وطنهم وتطلعات شعبهم، وبما أبدوه من شجاعة وإقدام.

وأكد الخُبجي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بملف الأسرى، ودعم قيادة المجلس لكافة الأسرى حتى عودتهم جميعًا إلى أهاليهم سالمين.

من جانبهم، عبّر الأسرى عن شكرهم وامتنانهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على حرصه واهتمامه بعودتهم سالمين إلى أهاليهم.

حضر الاستقبال عضو هيئة الرئاسة عبدالرحمن شيخ، ومدير مكتب الرئيس القائم بأعمال قائد الوية الصاعقة، وقائد الوية الدعم والإسناد محسن الوالي، وقائد محور أبين العميد محمد جواس وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي، وقائد اللواء 14 صاعقة عثمان معوضة، وقائد اللواء 15 صاعقة نبيل الحنشي، وقائد اللواء التاسع صاعقة فاروق الكعلولي وعدد من قيادة القوات المسلحة الجنوبية، الذين عبّروا عن سعادتهم البالغة بعودة أبنائهم إلى أرض العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: