اخبار المجلس الانتقاليمحليات

قيادة #انتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول لسنة 2021 م

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

برعاية كريمة من الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة المجلس الإنتقالي الجنوبي ,عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، صباح اليوم السبت، إجتماعا موسعا بحضور نائب رئيس الهيئة ” علي سالم بكورة ” ضم أعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء القيادة المحلية ورؤساء اللجان المحلية بمراكز الأحياء للفصل الأول من العام 2021م.

وبداء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك النشيد الوطني الجنوبي.

وفي مستهل الإجتماع شكر ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم على جهودهم وعلمهم الدؤوب في مختلف الأصعدة ، وتحضيرهم الجيد لهذا الإجتماع الموسع بكافة الأعضاء ورؤساء اللجان بالمراكز.

وأطلع بن الشيخ أبوبكر الحاضرين على التحركات السياسية التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد العربي والدولي، ودورها في إستعادة الدولة الجنوبية.

جديد داخل المقالة

ودعا بن الشيخ ابي بكر إلى تحمل المسؤولية وترك الخلاف وفتح صفحة جديدة تؤسس لمرحلة جديدة من لعمل التنظيمي المستمد من النظم واللوائح التي تضمنها برنامج المجلس الانتقالي الجنوبي ، مؤكدا على وحدة الصف والعمل الجماعي المشترك .

الأستاذ ” فائز عبيد عليان ” سكرتير الدائرة التنظيمية بمديرية تريم أكد على أهمية مثل هذا الإجتماعات في تصحيح عمل المجلس واطلاع اعضاء القيادة رؤساء المراكز بأعمال وخطط المجلس.

واضاف ” عليان ” خلال الاجتماع إلى نتائج تشاوراتهم حول أولويات مهام القيادة المحلية لانتقالي تريم وأهم التوجهات التي يتطلب العمل عليها في ظل المرحلة الراهنة .

وتخلل الإجتماع كلمة لمدير الدائرة المالية والإدارة ” صالح محفوظ مصيباح ” إضافة إلى إستعراض تقرير الإدارة المالية للمجلس بالمديرية .

وقبل الختام ، تم فتح باب النقاش لجميع الاعضاء وطرح ملاحظاتهم التي تم تدوينها لدراستها ووضع المعالجات اللازمة تجاه كل قضية تهم مصلحة المديرية والجنوب عموما.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: