محليات

تخرج دفعة جديدة من وحدات الحزام الأمني بمحافظة #لحج

لحج ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد

شهد معسكر الشهيد ابو اليمامة صباح اليوم الأحد حفل تخرج دفعة الشهيد محمد صالح العولقي من وحدات الحزام الأمني بمحافظة لحج بحضور مستشار رئيس المجلس الانتقالي العميد محسن عسكر وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي .

وفي مستهل الحفل القيت العديد من الكلمات، فيما استعرض الخريجين المهارات البدنية القتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب .

وابلغ العميد عسكر الجنود الخريجين والحضور تحايا رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، مؤكدا ان الجنود والقوات المسلحة الجنوبية تتعرض لمؤامرات واعتداءات إخوانية مشيرا انها لن تقف مكتوفة الايدي تجاه أي تمادي وهي رهن اشارة القيادة السياسية للتعامل معي أي عدوان ظاهر او كامن.

بدوره حيا العميد محسن الوالي الخريجين، معبرا عن فخره واعتزازه بالمستوى الذي خرجوا به، مؤكدا ان قيادة الدعم والإسناد تولي التدريب والتأهيل اهتمام كامل.

إلى ذلك أشار العميد حسين السعيدي قائد حزام محافظة لحج ان الجنود الخريجين ابلو بلاءً حسناً خلال 4 أشهر من التدريب المكثف تعلموا خلالها العديد من المهارات البدنية والقتالية ونجحوا بنسبة 85% فيما حاز 5 منهم على المراتب الأولى من بين الخريجين.

مؤكدا ان محافظة لحج ولادة باالابطال وستقدم في سبيل الوطن الدفعة تلو الأخرى لضبط الأمن في لحج وما جاورها.

إلى ذلك تقدم كبار الحضور منصة الحضور وكرموا عدد من المبرزين في الدورة والحائزين على شهائد عدة، فيما كرمت قيادة حزام لحج أسرة الشهيد العولقي بدرع الشجاعة والفداء ، كما قدمت درعا تكريميا لقائد قوات الدعم والإسناد «الوالي».

حضر الحفل عدد من قادة وضباط قوات الدعم والإسناد يتقدمهم ركن عمليات الدعم والإسناد العميد عبدالسلام البيحاني ، قائد النخبة الشبوانية العقيدم محمد سالم البوحر ،وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد نصر عاطف اليافعي ، وركن التدريب العميد حيدرة المحرمي ومدير السجن المركزي العقيد نقيب اليهري، وقائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري ،وقائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي وعدد من قادة من قوات الصاعقة الجنوبية والدعم والإسناد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: