أخبار حضرموت

نائب رئيس انتقالي #حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يهنئ القيادة السياسية وأبناء الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك

سيئون ( حضرموت21 ) عبدالكريم مقرم

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تقدم الشيخ صالح بن سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء ، بأجمل التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد / عيدروس قاسم الزُبيدي – وأعضاء هيئة الرئاسة – ورئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت ونوابه – وأعضاء الجمعية الوطنية – وجميع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات – وأبناء محافظة حضرموت خاصة والجنوب كافة وإلى الأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنيا أن يكون شهر خير وبركة على الجميع .

كما تقدم بتهنئة خاصة بهذه المناسبة العظيمة إلى أسر وأهالي وذوي الشهداء والجرحى الذين صنعوا بتضحياتهم الجسيمة ملحمة البطولة والنصر المقرونة بالعزة والفخر، وأناروا بدمائهم الزكية طريق الحرية لوطنهم وأهاليهم .

وأضاف الشيخ صالح العمودي في برقية التهنئة بالقول : “نعاهدكم بمواصلة السير على ذات الهدف الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقه”.

داعياً المولى تعالى أن يرحم شهدائنا الأبرار ويشفي جرحانا الأبطال ويثبت المرابطين في الثغور ويمدهم بالنصر والتمكين ، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة وقد تحقق لشعب الجنوب مايصبوا إليه في استعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: