اخبار المجلس الانتقاليمحليات

بتوجيهات من الرئيس #الزبيدي .. الشعيبي والحكم يدشنان #حملة “إنقاذ ردفان”

لحج (حضرموت21) خاص 

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الثلاثاء،بمعية الدكتور صالح الحكم مستشار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للشؤون الصحية، حملة انقاذ ردفان بالمعونات والمستلزمات الطبية، وذلك بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس.

وقامت الحملة، التي شارك فيها المهندس جياب عاطف عضو لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، وخالد الحصني رئيس مؤسسة يافع للعمل وفور وصولها لمدينة الحبيلين، بتسليم مركز عزل مديرية ردفان 20 إسطوانة أوكسجين، إلى جانب كميات من الكمامات والملابس الواقية وواقيات الوجه،  وغيرها من الأدوية المستلزمات الطبية التي يحتاجها المركز للقيام بدوره في علاج أبناء المديرية.
كما قامت الحملة بتسليم مركز العزل، مولد كهربائي وعدد 60 اسطوانة اوكسجين مقدمة من منظمة الصحة العالمية وبتنسيق مع وزارة الصحة.
وعلى هامش تدشين الحملة، قام المحامي رمزي الشعيبي والدكتور الحكم بمعية أعضاء اللجنة المكلفة من قبل الرئيس الزُبيدي، بالاطلاع على الأوضاع الصحية للمرضى في مركز العزل والتعرف على أبرز احتياجاته. 
كما قامت اللجنة بزيارة إلى مستشفى ردفان العام، حيث كان في استقبالهم مدير عام مديرية ردفان منير فضل عبدالله، واطلعوا على سير العمل في المستشفى وأبرز الصعوبات التي تعيقه عن تأدية دوره في استقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا وأمراض الحميات.
وفي تصريح مقتضب، أكد المحامي رمزي الشعيبي أن الوضع الصحي في ردفان مأساوي ويتطلب مزيداً من الاهتمام وتقديم الدعم والمساعدات من قبل المنظمات والجهات المعنية والمانحة والداعمة وفاعلي الخير.
وقدم المحامي الشعيبي الشكر للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على متابعته الشخصية والدائمة للأوضاع في محافظة لحج بشكل عام وردفان بشكل خاص، وكذلك الدكتور ناصر الخبجي القائم بأعمال رئيس المجلس عضو هيئة رئاسة المجلس والمهندس عدنان الكاف القائم عضو هيئة رئاسة المجلس، القائم باعمال رئيس المجلس، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، وكل من كان له دور في هذا الدعم والاهتمام. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: