مجتمع مدنيمحليات

#القحطاني يناشد رئيس #الجمهورية بحل قضية المعينين أكاديمياً بجامعة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص

رئيس اللجنة التنسيقية العليا للمعينين أكاديميا في جامعة عدن د. علي القحطاني يناشد فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بحل قضية المعينين أكاديمياً بجامعة عدن.

وقال د. القحطاني: ان جامعة عدن تضم 24 كلية موزعة في اربع محافظات عدن ولحج والضالع وشبوة وعدد من هذه الكليات حديثة التأسيس وتعتمد اعتماد كامل في التدريس على المعينين أكاديمياً “.

وأضاف القحطاني: “ان الغالبية من المعينين أكاديمياً لديهم وظائف في مرافقهم ويحملون مؤهلات ماجستير ودكتوراه ،حيث اشار لدينا في جامعة عدن 450 متقاعد ولم يرفعوا للتأمينات ولدينا 190 متوفي لم يرفع بهم للرعاية ولدينا عدد كبير من المنقطعين ما يقارب 300 منقطع البعض منهم يشتغلون بجامعات عربية والبعض في دول في اوروبا واسيا حيث البعض منهم يستلم بالدولار والبعض بالجنيه الاستريني واليورو والريال السعودي وفي نفس الوقت هناك 927 معين ومعينة يؤدون محاضراتهم في كلياتهم بجامعة عدن بدون مقابل ومنتظرين التعزيز المالي، حيث البعض بلغ فترة انتدابه أكثر من 15 عام دون ان يتم تعيينهم مالياً”.

وأشار إلى أن الوضع العام لجامعة عدن مزري للغاية لكل منتسبي جامعة عدن من معينين أكاديمياً ومتعاقدين إدارياً وموظفين بدون تسويات والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة دون تسويات ودون مستحقات الاشراف وطلاب الدراسات العليا متوقفة.

جديد داخل المقالة

لهذا القحطاني يناشد فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بلفته كريمة بحل جميع القضايا المتعثرة بجامعة عدن ، وفي مقدمتها قضية المعينين أكاديمياً.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: