اخبار عدنمحليات

#مدير عام #البريقة يطمن مواطني المديرية بإعادة ضخ المياه وإستقرارها خلال الساعات القادمة

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
طمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، مواطني المديرية بإعادة ضخ المياه وإستقرارها خلال الساعات القليلة القادمة.
جاء ذلك خلال زيارته ، يوم ” الأربعاء “، وبمعية عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية ، حسن عوض أحمد ، إلى حقل بئر أحمد المائي ، ومحطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي ، للإطلاع على أسباب إنقطاع المياه في عدد من مناطق المديرية ، وأستمع من مدير مياه البريقة ، المهندس عبدالله محمد زين ، والمهندس منصور أمبادي ، إلى السبب الرئيس الذي يقف وراء ضعف المياه وإنقطاعها في مناطق المديرية يعود إلى إنخفاض وتوقف تدفق المياه القادمة من الأبار من حقل بئر أحمد إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي ، بسبب الإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي للحقل.
وأشار المهندس زين ، إلى أن مؤسسة العامة للكهرباء قامت اليوم بإخراج العجز من الشبكة العامة المزودة للحقل لما من شأنه تشغيل الحقل كاملاً دون إنقطاع وبالتالي زيادة ضخ كميات المياه المنتجة من الحقل إلى مختلف مديريات عدن وإستمرارها دون توقف بعد معاناة من ضعف وإنقطاع المياه.
وفي الزيارة ، شدد مدير عام البريقة ، على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وتحمل الواجب الملقاة على عاتقهم وأدائها على أكمل وجه ، وتكاثف ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بكل تفاني واخلاص للتغلب على الصعوبات التي تواجه قطاع المياه ، والتي تعد من أساسيات الحياة للمواطنين ، وأهمية التوزيع العادل للمياه بين مناطق مديرية البريقة.
وخلال الزيارة ، قدم مدير عام البريقة ، فهمان حسن عطيري ، إعتذاره لمواطني المديرية عن هذا الإنقطاع للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة المحلية للمياه والسلطة المحلية بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: