اخبار عدنمحليات

ميناء الزيت يتغلب على أمن لحج في دوري قوات الدعم والإسناد الرمضاني لكرة القدم

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

ضمن مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم لقوات الدعم والإسناد حقق فريق ميناء الزيت فوزا صعبا على فريق أمن لحج بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس ثالث ايام رمضان على ملعب معسكر الشعب باالعاصمة عدن .

حيث قدم لاعبي الفريقان مباراة كبيرة شهدت لمسات فنية رائعة وسيطر فريق أمن لحج على معظم أوقات المباراة إلا أن الحظ لم يحالفه في الفوز، وكان من نصيب ميناء الزيت الذي هو الآخر قدم لاعبيه مباراة كبيرة تمكن من حسم اللقاء بالخبرة بقيادة الكابتن احمد الطيب.

شهد الشوط الأول من المباراة تسجيل هدفين لكلا الفريقين وفي الشوط الثاني ومع قرب نهايته سجل ميناء الزيت الهدف الثاني بعدها حاول فريق أمن لحج تسجيل هدف التعادل حيث إضاعة لاعبيه أكثر من فرصة نتيجة الرعونه في التعامل مع الكرات ووقوف العارضة في صف ميناء الزيت حيث ارتطمت فيها الكرة في أكثر من مناسبة ،ليطلق بعدها حكم المباراة سيف الدميني صافرته معلنا نهاية المباراة بفوزا صعب لميناء الزيت على أمن لحج 1/2.

حضر المباراة العميد عبدالسلام البيحاني رئيس عمليات الدعم والاسناد ،ومشرف العمليات العميد محمد ناجي بن عتيق ،ونائب مدير الإمداد والتموين العقيد صامد بعوة ،وجمعا غفير من مشجعي الفريقين ومحبي الرياضة .

لقطات من المباراة

* فريق أمن لحج قدم مباراة كبيرة،وفاجى الجميع باداءه الرائع ، وكان الأقرب إلى تحقيق الفوز .

*ميناء الزيت من الفريق المرشحة لنيل لقب الدوري ،حيث قدم لاعبيه اداء رائع وخاصة الكابتن احمد الطيب ،والكابتن احمد فضل الذي أداء مباراة رائعة .

*يلتقي الفريقان في مباراة الإياب ليتم تحديد المتاهل الى الدور الثاني .

*تحظى مباريات الدوري بمتابعة جماهيرية كبيرة من مشجعي الفرق المشاركة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: