مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #سيئون يطلع على آلية مسح النزاع ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي

سيئون (حضرموت21) خاص 

اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري على مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي الذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة (Search For Common Ground) وبتمويل من الإتحاد الأوربي (European Union).

وتعرف مدير عام مديرية سيئون من المدير التنفيذي لجمعية البدر النسوية سعيد قوقح وأمين عام إتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء زهرة عبد على آلية عملية (مسح النزاع) القادم تنفيذه للوصول إلى أبرز القضايا والمشكلات التي تتعرض لها المرأة بتنفيذ من إتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء وجمعية البدر النسوية.

وفي اللقاء أشاد مدير عام مديرية سيئون بمجهودات المؤسسات والإتحادات والكيانات النسوية بمديرية سيئون ووادي حضرموت عموما في المشاركة الجادة والفاعلة في القضايا التي تهم المرأة وتدعم حقوقها وتناصر قضاياها دون افراط او تفريط.

منوها بتكثيف عمل لقاءات وعقد ندوات تثقيفية وفكرية تشمل كافة مدن وقرى مديرية سيئون لحلحلة المشكلات العالقة في قضايا المرأة وتنميتها فكريا واجتماعيا.

جديد داخل المقالة

كما وقف اللقاء على أبرز الأسماء المرشحة للمقابلات وعقد الجلسات البؤرية لـ 24 شخصية مستهدفة بمشاركة رسمية وغير رسمية والمؤثرين في المجتمع للمساندة في المعالجة لكافة القضايا المطروحة.

حضر اللقاء قمر بن علي جابر مديرة تنمية المراة بديوان سيئون وأعضاء فريق المسح باتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: