أخبار حضرموتخبر رئيسي

#تريم تقيم إفطارية الشهيد رامي البر للعام الثامن على التوالي

تريم ( حضرموت21 ) خاص

أقيمت مغرب اليوم الأربعاء التاسع من رمضان إفطارية الشهيد رامي البر في حي عيديد بتريم

و تشهد مدينة تريم سنوياً وللعام الثامن على التوالي خلال شهر رمضان إقامة إفطار الشهيد رامي البر لإستذكار مسيرته في خدمة الوطن والذود عن حماه

وفي الإفطارية التي حضرها جموع غفيرة من المواطنين ومحبي الشهيد وعدد من قيادات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ووادي حضرموت وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية عدد الحاضرين مناقب الشهيد رامي ومواقفه البطولية ودوره الوطني في مختلف المواقع، مؤكدا بأن أمثال الشهيد رامي سيظلون أحياء في ذاكرة الوطن وأننا سنمضي لتحقيق الهدف الوطني باستعادة وبناء دولة الجنوب المستقلة التي وهب شهداءنا أرواحهم في سبيل تحقيقه.

فيما تقدمت أسرة الشهيد رامي البر بالشكر لجميع الحضور وقدمت اسرة الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين ولجنة الافطار واحياء عادة كان الشهيد يعملها كل سنة وقدمت شكرها لكل الحاضرين والملبيين للدعوة. الجدير ذكرة ان الاستعدادات تبداء منذ ظهر اليوم لتزين الساحة وتجهيزها كاملة.

وقد قدم والد الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين الذين قامو با احياء عادة كان الشهيد يعملها الشهيد سنويا.

ويعد إفطار الشهيد رامي عملا خيريا وانسانيا يقوم به محبي الشهيد وذلك لمواصلة ما كان يقوم به الشهيد رامي قبل استشهاده حيث كان الشهيد رامي يعتبر هذا العمل عملاً سنوياً خيرياً كل عام في رمضان لأهالي الحي وأهالي تريم وكان يجمع تكاليفه من ماله الخاص وبمساعدة عدد من فاعلي الخير ودعت اللجنة المنظمة للإفطار سابقاً الجميع لحضور إفطارية الشهيد رامي البر ولبى الجميع الدعوة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: