محليات

الشركة الوطنية للأسمنت تزود مستشفى المسيمير الريفي بمستلزمات طبية متعددة

لحج ( حضرموت 21 ) محمد عقابي

قدمت الشركة الوطنية للأسمنت بالمسيمير محافظة لحج مساء الخميس، لمستشفى المديرية الريفي مستلزمات وأدوية ومعدات طبية، وذلك دعماً منها للمستشفى لكي يقوم بواجباته الطبية والإنسانية تجاه المرضى.

وخلال عملية التسليم التي حضرها المهندس علاء فاروق مشرف الخدمات في الشركة، أثنى الأستاذ احمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمسيمير والمكلف رسمياً من قبل المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي لإستقبال المنحة العلاجية، على جهود الشركة الوطنية للأسمنت المتمثله في دعم وتعزيز عمل القطاع الصحي بالمديرية.

مؤكداً بان هذه المنحة ستعمل دون شك على سد احتياج المستشفى للمعدات والمستلزمات الطبية التي جرى تقديمها سيما في ظل هذه الظروف الإستثنائية الطارئة التي تمر فيها البلاد جراء انتشار جائحة كورونا.

وقال الحيمدي في كلمة له، من المعلوم بان مستشفى المسيمير الريفي يقدم خدماته الإستطبابيه والعلاجية لشرائح واسعة من ابناء المجتمع المحلي والمحيط المجاور، وهذا المرفق بحاجة ضرورية وملحه الى المزيد من الدعم والإهتمام وبحاجة ايضاً الى استكمال رفده بالأجهزة والمعدات اللازمة حتى يؤدي دوره الخدمي والإنساني على أكمل وجه.

وجدد الحيمدي في ختام حديثه، عبارات الثناء والإشادة بالأخوة القائمين على الشركة الوطنية للأسمنت، مثمناً تدخلاتهم الإنسانية النبيلة في التخفيف من وطأة معاناة أبناء مديرية المسيمير واسناد قيادة السلطة المحلية في تنفيذ الخطط والبرامج الخدمية والتنموية.

حضر تسليم المنحة الطبية كلاً من الدكتور فضل صالح ممثل إدارة مستشفى المسيمير والمهندس علاء فاروق مشرف الخدمات بالشركة الوطنية للأسمنت والأستاذ أسامة محمد الشيبي مدير مكتب النقل بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: