محليات

السلطة المحلية بمسيمير #لحج تعزي في وفاة الطيار محمود العروبة

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي

بعث الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج، نيابة عن كافة اعضاء السلطة المحلية بالمديرية، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الطيار محمود فضل العروبة، والذي وافته المنية مؤخراً إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الوطن.

وعبر مدير عام المسيمير في البرقية، عن عظيم المواساة وصادق العزاء، لأخيه المهندس ميثاق فضل العروبة شقيق الفقيد ولذوي وأسرة وكافة أقارب الراحل محمود العروبة بهذا المصاب الأليم.

وقال الشيخ حاميم الحوشبي في البرقية: “نشاطركم ونشاطر وطننا العزيز الأحزان برحيل المناضل البارز شقيقكم الطيار محمود فضل العروبة والذي خسر الوطن برحيله، هامة وطنية أستثنائية، كان لها حضورها المتميز في جميع المجالات خلال سنوات طويلة من عمره المهني، قدم خلالها عصارة جهدة متفانياً لخدمة الوطن وصنع من ذاته نموذجاً حاز احترام وتقدير الجميع”.

وعددت البرقية مناقب وسجايا الفقيد الراحل واسهاماته المختلفة كواحد من الهامات المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والثبات في المواقف وفي أداء وظيفته ورسالته الوطنية، مشيرة إلى المكانة الكبيرة التي كان يمثلها الفقيد الراحل بين أوساط المجتمع طوال فترة حياته.

وابتهل مدير عام المسيمير في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: