محليات

القيادة المحلية لانتقالي #لحج تنعي وفاة القائد والمناضل الجسور العميد الركن طيار / محمد جواس

لحج ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وفاة القائد البارز والمناضل الجسور العميد الركن طيار / محمد جواس الحسني قائد محور أبين القتالي، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنضال الوطني.

واعتبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي رحيل القائد البارز والمناضل الجسور العميد الركن طيار / محمد جواس الحسني خسارة فادحة على الجنوب وقواته المسلحة وأنه وبرحيله خسر الجنوب واحدا من أبرز قياداته العسكرية التي أفنت عمرها في الذود عن حياض الوطن الجنوبي ، متقدماً الصفوف بثبات وقوة ورباطة جأش لا نظير لهما، وظل وحتى أيامه الأخيرة محارباً صلباً يقظاً يقود ويخطط ويوجّه المقاتلين في ميادين العِزة والشرف في محور أبين دفاعاً عن الوطن في مواجهة قوى الإرهاب والغزو والتطرّف .

وعبر رئيس انتقالي لحج عن خالص التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل إلى شعب الجنوب وكافة أقارب وذوي العميد الركن طيار / محمد جواس الحسني سائلا الله تعالى بأن يعصم قلوبهم وأن لا يريهم أي مكروه .

وابتهل رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد العميد الركن طيار / محمد جواس الحسني بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: