أخبار حضرموتمحليات

انتشار أمني في #سيئون وبقية المديريات خلال شهر #رمضان المبارك لتنظيم الحركة المرورية والأمنية

سيئون (حضرموت21) التوجية المعنوي والعلاقات العامة 
نفذت إدارة الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء انتشار أمني منذ غرة شهر رمضان المبارك في كافة انحاء مدينة سيئون وبقية المديريات تنفيذا للخطة الامنية وبتوجيهات من مدير عام الأمن العميد مبارك احمد العوبثاني.
وشارك في الانتشار عدد من الوحدات الامنية قوات الامن الخاص وشرطة الدوريات وأمن الطرق وشرطة السير وأمن المديريات في تنظيم الحركة المرورية اثناء الازدحام وتنظيم الاسواق وحماية حقوق المواطنين وضبط المخالفين والمشبوهين والمطلوبين أمنيا.
وأكد العميد مبارك العوبثاني ان الوحدات الامنية مستمرة في التواجد الامني وتفعيل الدوريات في شوارع مدينة سيئون ضمن اهتمامات ادارة الامن في اتساع تطوير المنظومة الامنية في مديرية سيئون وستتوسع الى بقية المديريات ، مشيدا بتعاون المواطنين مع الوحدات الامنيه من خلال الابلاغ عن التحركات المشبوهه والمخله بالامن لمنع حدوث الجريمة وحفظ الامن والسكينة العامة.
هذا وقد اعرب المواطنين عن سعادتهم بخطة الانتشار الامني ورؤية رجال ودوريات الامن خلال الفترات الصباحية من شهر رمضان وفي اوقات الازدحام للقيام بمهامهم في تنظيم الحركة المرورية والأمنية ، مشيدين بجهود ادارة الامن ممثله في مديرها العام العميد مبارك العوبثاني في تطوير المنظومة الأمنية وتكثيف التواجد الامني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: