اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الأمانة العامة تناقش برنامج الاحتفالات بإعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس #الانتقالي الجنوبي وعيد النصر

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم باعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.
واستعرض الاجتماع، عددا من تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة، والمشهدين السياسي والاقتصادي، في ظل استمرار التدهور في الخدمات، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، والزيادة غير المبررة في سعر الوقود، والأعباء التي يشكلها تزايد أعداد اللاجئين والنازحين إلى العاصمة عدن.
وقدم المجتمعون شرحا تحليلياً حول جُملة تلك المشكلات، ووضعوا جُملة من المقترحات والحلول والتوصيات لمعالجتها.
وأوضح المهندس الكاف، أن التدهور الحاصل في قطاع الكهرباء، يتطلب من الجميع تضافر الجهود لانقاذ هذه المؤسسة وغيرها من مؤسسات الجنوب.
وبشّر المهندس الكاف بقرب حل موضوع انقطاع المياه عن العاصمة عدن، عبر إعادة الضخ من مايقرب من 20 بئراً من محافظة أبين إلى العاصمة عدن خلال اليومين القادمين.
وناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة ببرنامج الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي الرابع من مايو، وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في 11 مايو، والاحتفال بعيد النصر لعدن الذي يصادف 27 رمضان.
وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وصادق عليه، وكذا تقارير الإنجاز الأسبوعية لعمل دوائر الأمانة العامة، وأهم الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: