محليات

الخُبجي يطّلع على مهام اللجان المجتمعية ودورها في العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الدكتور ناصر الخُبجي القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بالعميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي.

وناقش اللقاء الذي شارك فيه رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي العميد عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي، عدداً من المواضيع المتعلقة بعمل اللجان ودورها المجتمعي الهام في خدمة المواطنين بالعاصمة عدن.

واستمع الخُبجي من قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، إلى شرحٍ متكاملٍ عن دور اللجان في حل المشكلات المجتمعية في الأحياء السكنية، حيث استعرضت قيادة اللجان المجتمعية التجربة الرائدة للجان في مديرية التواهي ودورها في خدمة المواطنين وتذليلها للصعوبات التي تواجه المواطنين في الأحياء السكنية.

وأكد الخُبجي على أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة ودعم جهود السلطة المحلية بالعاصمة عدن، من خلال متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي، وحلحلة المشكلات ومتابعة الجهات المختصة بشأن المشاريع والاحتياجات الأساسية للمواطنين، والإشراف على عملية توزيع المساعدات الإنسانية، وحماية الحقوق والممتلكات العامة والخاصة، وتعزيز الاستقرار والسلم الأهلي في جميع المديريات.

كما جرى خلال اللقاء أيضاً، استعراض العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تعزز دور اللجان بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته والمساهمة في التخفيف من معاناتهم وحل مشكلاتهم وإصلاح ذات البين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: