مجتمع مدنيمحليات

في فعالية فريق الإتحاد بمكاحة.. #مدير عام #ساه يؤكد دعمه للشباب والأنشطة الرياضية بالمديرية

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

أكد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، دعم واهتمام السلطة المحلية بالشباب وكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية في المديرية .

جاء ذلك، خلال حفل تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية السادسة التي ينظمها فريق الإتحاد الرياضي بمكاحة وبرعاية مدير عام المديرية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بساه ونادي القادسية الرياضي .

وفي حفل التكريم وبحضور عدد من مدراء المرافق والشخصيات الاجتماعية والرياضية بارك الشيخ مبارك بن عبودان الجابري فريق الإتحاد إختتام هذه الفعالية الذي تشرف برعايتها وتذليل كافة الصعاب لإنجاحها وخروجها بالصورة المأمولة لها.

وأثنى مدير عام ساه على جهود اللجنة المنظمة لهذا الفعالية والجهات الداعمة للحدث الرياضي الكبير، داعيا جميع الفرق بأن يحذو حذو فريق الإتحاد في تفعيل الجوانب الثقافية بإقامة مثل هذه الفعاليات.

جديد داخل المقالة

وقال بن عبودان :” نحن في السلطة المحلية سندعم الناديين وجميع الفرق الشعبية بالمديرية بكل ما أوتينا من قوة وفق امكانياتنا المتاحة، ولن نبخل عليكم أبدا، فأنتم عمود المديرية ونهضتها مستقبلا، فكونوا إلى جانب السلطة” .

وتخلل الفعالية عدد من الكلمات التوجيهية والفقرات الفكاهية والمسابقات الترفيهية، إضافة الى تكريم الداعمين والرعاة وبطل المسابقة الثقافية للفرق الشعبية ” الشرطة بالصيقة” وكذلك الفائزين بجوائز المسابقة الثقافية السادسة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: