أخبار حضرموت

منطقة الجروب السحيل بتريم تشهد إقامة الإفطار السنوي الخامس على التوالي للشهيد جلال علي بامزيود والفقيد حسن كرامة بامومن

تريم ( حضرموت21 ) عبدالله بامزيود

لبى المئات من محبي وأصدقاء الشهيد جلال علي بامزيود والفقيد حسن كرامة بامومن ومن مختلف مناطق تريم الدعوة الموجهة والخاصة بحضور الإفطار السنوي الخامس لهما والمقام مساء اليوم الخميس 17 رمضان 1442 الموافق 29 – ابريل 2021 بمنطقة الجروب السحيل تريم.

الدعوة السامية من أسرة الفقيد حسن كرامة بامومن والشهيد جلال علي بامزيود تفاعل معها الكثير من ابناء المنطقة عبر التحضير والتجهيز لمائدة الإفطار المقامة بمنطقة الجروب السحيل بتريم وتنوع ذلك جليا في المشاركة من قبل أصدقاء وعوائل الحاضرين بإحضار مختلف الأطعمة المقدمة بمائدة الإفطار.

أهالي وحرائر منطقة الجروب السحيل بتريم قدموا الكثير من المساعدات لإنجاح هذا الافطار السنوي الخامس فقدمت عدد من الحرائر أطباق الإفطار وجهز البعض منهم المأكولات والمشروبات والبعض من الحرائر قمن بتجهيز الحلويات وغيرها الإفطار السنوي الخامس بحسب المنظمين له يعتبر عملاً خيريا وانسانيا واهداء لروح الفقيد حسن كرامة بامومن والشهيد جلال علي بامزيود.

مجموعه شباب الجروب استقبلت الضيوف الذين قدموا من مختلف مناطق تريم.

وقدمت مجموعة شباب الجروب كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المشاركين في التحضير لهذا الإفطار السنوي الخامس على التوالي وأيضاً تقدمت مجموعة شباب الجروب بجزيل الشكر والتقدير للإعلامي أمجد يسلم صبيح رئيس موقع حضرموت 21 والاعلامي أسامة فارس بن فائض رئيس موقع المندب نيوز.

الجدير بالذكر ان الشهيد جلال علي بامزيود استشهد أثناء مشاركته في العمليات العسكرية التي خاضتها قوات النخبة الحضرمية ضد الجماعات الإرهابية في تحرير مدينة المكلا.

وارتقى شهيدا مضرجا بدمائه مقبلا غير مدبر شاهرا سيفه مرتديا قبعة الحرب العادلة ودرع العقيدة الصادقة الصافية…. زفته جماهير تريم وحضرموت زفة الابطال زفة الثوار الأحرار زفة التعظيم والاحترام إلى مقبرة الشهداء…زفته الجماهير وهي تهتف باسم الله وباسم الرسول محمد وباسم الحق والنور إلى مثواه الرحيب مع الشهداء والصديقين….

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: