أخبار حضرموت

انتقالي #سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويبارك قرار إنشاء هيئة تنفيذية في الوادي والصحراء

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – سيئون

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعها الدوري لشهر ابريل برئاسه المحامي طاهر احمد باعباد رئيس الهيئة التنفيدية.

واستعراض الاجتماع تقرير موجز للقرارات المتخده في دورتها السابقه وثمنت تفاعل اعضاء الهيئة في تنفيد كافه التكليفات الواردة في التقرير كما صادقت الهيئة للتقارير المقدمة لشهر ابريل لنشاط الإداره التنظيمة والتقرير المالي المقدم من الإدارة المالية.

وناقش الاجتماع جهود تنفيذ عملية توزيع مبادرة إفطار صائم ووصولها الى المستحقين عبر المراكز المحلية خلال الشهر الكريم وكذا المصادقة على البرنامج الزمني الشهري لتنفيذ النشاطات حيث كلفت الإدارات المختصة بالتنفيذ حسب الخطة المعتمدة.

وباركت الهيئة التنفيذية قرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإنشاء هيئة تنفيذية في الوادي ومنح مديريات الوادي والصحراء الاستقلالية التي من شأنها تطوير العمل الإداري وسرعة تنفيذ الأنشطة وهذه تعتبر خطوة اولى نحو تحرير وادي حضرموت والصحراء.

كما استمعت الهيئة لشرحا مفصلا عن نتائج زيارة رئيس الهيئة التنفيذية باعباد الى مدينة المكلا واتخذت الهيئة التنفيذية عدة قرارات بهذا الشأن ، وكما استمعت الهيئه لشرحا اخر عن مشاركه وحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية احمد الحامد ممثلا عن رئيس الهيئة في اجتماع القيادة المحلية بالمحافظة بالاضافه الى مناقشة قضايا اخري واتخدت ازاها القرارات والإجراءات المناسبة لتطوير العمل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: