محليات

بن عفيف يعزي باستشهاد ابو الشهداء القائد يحيى الشوبجي

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعث قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد يحيى الشوبجي “أبو الشهداء” الذي استشهد صباح اليوم السبت في معارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية شمال محافظة الضالع.

واشاد العميد أحمد بن عفيف في برقية التعزية، بمآثر ومناقب الشهيد القائد يحيى الشوبجي وكافة اسرة الشوبجي الذي تقدم رابع شهيد منها في سبيل الله والدين والوطن، معبرا عن تعازيه ومواساته إلى أبناء وإخوان الفقيد وكافة أفراد أسرته والقوات المسلحة الجنوبية التي فقدت اليوم أحد رجالها الاشاوس.

وأكد قائد قوات حماية المنشآت أن القائد يحيى الشوبجي وأبنائه قدموا للجميع مثال حي لحب الوطن وتقديم النفس للدفاع عنه وهو ما يتجلى في استشهاد القائد يحيى الشوبجي الذي يلحق بابنائه الثلاثة شلال ومازن وأنور دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

ولفت إلى أن ما قدمته عائلة الشوبجي سيبقى خالدا في ذاكرة الأجيال وسيدون في التاريخ بأحرف من نور وستتحول تلك البطولات إلى دافع قوي لكافة المقاتلين الابطال الذين يتصدون للعدوان الحوثي على أرضنا.

وابتهل بن عفيف إلى المولى عز وجل أن يتقبل الشهيد البطل يحيى الشوبجي وأبنائه الأبطال مع الشهداء والصديقين والانبياء وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: