محليات

قائد قوات العاصفة يرحب بعودة الرئيس عيدروس الزبيدي

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي لقوات العاصفة

رحب العميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة بعودة فخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية من دولة الامارات العربية المتحدة الى ارض الجنوب بعد غياب دام عام تقريبا تحمل على عاتقة الكثير من القضايا الجنوبية وانجاح اتفاق الرياض وايصال قضية الجنوب الى المحافل الاقليمية والدولية.

واشاد العميد العنشلي بالانجازات السياسية التي حققها الوفد التفاوضي للجنوب بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي من خلال اتفاق الرياض.

لقد حقق الرئيس عيدروس الزُبيدي خلال الفترة الماضية نجاحات سياسية بارزة على المستويين الإقليمي والدولي، ولعب أدواراً مختلفة في نقل الصوت الجنوبي بكل مسؤولية الى مختلف الدول العربية والاجنبية منها بريطانيا وروسيا.

واكد العميد اوسان العنشلي ان عودة فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رفعت المعنوية لابطال القوات المسلحة والامن الجنوبي باعتبارة القائد الرمز والمؤسس الاول للجيش الجنوبي وقائدا للمقاومة الجنوبية ويحضى باحترام من الجميع مؤكدا ان عودة الرئيس الزبيدي سوف يسهم في تحسين الاوضاع الخدمية في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة.

واكد العنشلي ان قوات العاصفة في اتم الاستعداد والجاهزية القتالية ورهن اشارة فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي لتنفيذ اي مهام في اي زمان ومكان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: