محليات

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي في استشهاد المناضل العميد يحيى الشوبجي “أبو الشهداء”

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل العميد يحيى محمد الشوبجي “أبو الشهداء”، الذي ارتقى اليوم السبت، شهيداً في ميادين الشرف والبطولة بمنطقة الفاخر شمالي الضالع.

واشار اللواء بن بريك في برقيته إلى أدوار الفقيد الذي كان رمزا للبطولة والفداء والتضحية من أجل الوطن، وسطر مع أبنائه الشهداء الثلاثة أعظم ملاحم البطولة، وقدموا سيرة عطرة في بذل أرواحهم ودمائهم فداء للعزة والكرامة وحفاظاً على أمن الجنوب.

وأكد اللواء بن بريك أن كل تلك المآثر والبطولات، ستدون في سفر التاريخ باحرف من ذهب، منوها بان أسرة العميد الشوبجي التي ودعت اليوم أباها وقبله أولادها الشهداء الثلاثة تقدم اروع صور وقصص التضحية والبطولة في حياة الشعوب.

وعبّر رئيس الجمعية عن صادق تعازيه وعظيم مواساته، للأخ محمد يحيى الشوبجي نجل الشهيد، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرتهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: