محليات

قيادة الدعم والإسناد ترحب بعودة الرئيس الزبيدي الى العاصمة عدن

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

رحبت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي بعودة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الى العاصمة عدن بعد رحلة استمرت أشهر قضاها بين عدد من الدول العربية والاجنبية، وجنت تلك الرحلة ثمارها واهمها اتفاق الرياض، ولقاءاته بعدد من الرؤساء والوزراء وسفراء دول العالم واطلاعهم على حقيقة الامور وما يجري على الأرض في الجنوب.

وأشارت الدعم والإسناد ان تحركات وجولات الرئيس الزبيدي السياسية وتحمله مشاق ومتاعب وهم الجنوب وابنائه، تؤكد على ثقة الجنوبيين بصلابة وموقف الرئيس الزبيدي واصراره على تحقيق هدف الملايين من أبناء الجنوب.

وأكدت : ان بعودته يبشر بالخير والاطمئنان وتجسد العلاقة بين القوات الجنوبية وقائدها كعلاقة الأب بأبنائه، وان قوات الدعم والإسناد رهن الاشارة للقائد الزبيدي لتنفيذ أي مهام توكل إليها .

إلى ذلك عاد العميد نبيل المشوشي اركان قوات الدعم والإسناد، الى العاصمة عدن بعد رحلة خارجية، وفور وصوله عبر عن ترحيبه الحار وسعادته الغامرة بعودة الرئيس الزبيدي، الى أبناء شعبه بين إخوانه من ابطال القوات المسلحة والأمن.

مشيرا ان الدعم والإسناد تعبر عن جاهزيتها العسكرية لحماية أمن الوطن الجنوبي ومكتسباته السياسية التي سعى لها الزبيدي في اتفاق الرياض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: