أخبار حضرموت

انتقالي العبر يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان

العبر ( حضرموت21 ) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية العبر مساء يوم الأحد الموافق 2 / مايو / 2021م أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأعيان المديرية .

وفي الأمسية رحب نائب رئيس القيادة المحلية خالد عوض بن سعدون الصيعري بالشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء القيادة ، شاكرا لهم تلبية الدعوة ، وقدم شرحا مفصلا عن سير عمل الهيئة التنفيذية والمنجزات التي تمت خلال الفترة السابقة ، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية للرد على إستفسارات القيادة والشخصيات الاجتماعية والأعيان .

وأشار الأخ محمد محسن الكثيري عضو قيادة المحافظة إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة التي تواجه المجلس الانتقالي الجنوبي وضرورت مواجهة التحديات وكشف المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة في استعادة دولته المسلوبة ، مبينا بأن المجلس لن يكون إلا مع إرادة الشعب الجنوبي ، لافتا بأن عودة الرئيس القائد سيكون لها التأثير الإيجابي على الوضع الراهن .

وتأتي هذه الأمسية الجماعية لتجسيد روح الفريق الواحد وتعزيز المحبة بين أفراد المجتمع ، وتعزيز وتماسك قيادة وأعضاء وأنصار المجلس الانتقالي بالمديرية .

وعبر الحاضرون عن سعادتهم بهذه الأمسية التي رعتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية العبر ، وقالوا إنهم على العهد والوفاء في مواصلة النضال السلمي حتى فك الإرتباط بالعربية اليمنية .

وقد شهدت الأمسية تناول الأحاديث المختلفة، المعبرة عن المحبة والألفة والتناغم بين أبناء المديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: