أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

انتقالي تريم يتسلم توزيع سلل غذائية مقدمة من رجلي الأعمال المنصب باعبود والشيخ المشجري .


تريم (حضرموت21) خاص


استلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم مساء اليوم الأربعاء عدد ٢٠٠ سلة غذائية للمتضررين من سيول تريم مقدمة من المنصب محمد سالم باعبود والشيخ سعيد بن محسن المشجري وفق توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

الاستلام تم بحضور لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم وحضور مندوب عن الشيخ باعبود والمشجري.

عضو الجميعة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي أ. خالد باغريب قال أثناء الاستلام ان هذه الشحنة سيتم توزيعها على اكثر من ٣٥٠ أسرة حسب الاحصائيات الأهلية ولجنة الإغاثة و الطوارئ بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تريم بعد ان تصل الدفعة الثانية.
وأضاف اننا في لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تريم بالإنابة عن المتضررين نقدم شكرنا إلى المنصب باعبود والشيخ المشجري على هذا الدعم السخي الذي سيخفف على المتضررين من كارثة السيول

اعضاء لجنة الاستلام عبد الملك التميمي والأخ صالح مصيباح عبروا أيضا عن شكرهم لفخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي و إعطاء تريم أولوية الدعم والتوجيهات للمتضررين بتريم وشكرهم لكل من قدم المساعدات الإغاثية لأبناء تريم.

وأثناء تسليم السلة الغذائية بواقع ٢٠٠ سلة قال الأخ طلال عبدالله باعبود مندوب الشيخ المشجري وباعبود وصلنا إلى تريم وكان الدمار كبير جدا في منطقة عيديد حارة الشبيكة وشاهدنا الدمار على الواقع وهو كبير بعكس ما نقلت لنا وسائل الإعلام الأخرى.

وأضاف باعبود ان هذه المبادرة أتت بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتبرع المنصب محمد سالم باعبود والشيخ سعيد بن محسن المشجري وهي خاصة لأبناء تريم المتضررين من الكارثة.

ووجه باعبود نداء الى كل تجار حضرموت بأن يساهموا في المشاركة وتقديم يد العون لكل المتضررين في تريم خاصة واننا في العشر الأواخر من رمضان وقرب يوم العيد للتخفيف على المواطنين من هذه الكارثة.

وكان الرئيس عيدروس قد وجه لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية التابعة للمجلس ، بتوفير مساعدات إغاثية للمتضررين في تريم من كارثة الفيضانات ، باﻹضافة إلى اعتماد  خمسة وعشرين مليون ريال للاحتياجات العاجلة للمنكوبين ، جرى تحويلها إلى تريم في اليوم التالي للكارثة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: