أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

انتقالي #تريم يقدم مبلغ مالي وسلال غذائية لأسر شهداء ومصابي كارثة السيول بتريم


تريم (حضرموت21) خاص – الإدارة الإعلامية.

باشرت لجنة الطوارئ للمجلس الانتقالي الجنوبي، مساء يوم الأمس الجمعة ، توزيع مبالغ مالية و سلال غذائية في مديرية تريم مخصصة لأسر شهداء ومصابي كارثة السيول بمدينة تريم التي حدثت في الأيام الماضية.

السلال الغذائية، الموزعة على أسر الشهداء، والمصابين من كارثة السيول الجارفة شملت مواد غذائية أساسية، مقدمة من المنصب محمد سالم باعبود والشيخ سعيد بن محسن المشجري وفق توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وخلال التوزيع ، أكدت لجنة الطوارئ المشكلة بإنتقالي تريم ، على أهمية تكاتف الجهود لرعاية أسر الشهداء والمصابين.

وحثت لجنة الطوارئ الجميع على المساهمة في هذه المبادرات وتلمس احتجاجات الأسر في ضل هذه الظروف الصعبة.

لجنة الطوارئ ، قالت إن توزيع السلال الغذائية والمبالغ المالية أقل واجب يتم تقديمه لأسر الشهداء والمصابين وكل المواطنين المتضررين من الكارثة.

وكان الرئيس عيدروس قد وجه لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية التابعة للمجلس ، بتوفير مساعدات إغاثية للمتضررين في تريم من كارثة الفيضانات ، باﻹضافة إلى اعتماد خمسة وعشرين مليون ريال للاحتياجات العاجلة للمنكوبين ، جرى تحويلها إلى تريم في اليوم التالي للكارثة .



كما شكرت لجنة الطوارئ رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربيه السعوديه ودول الخليج العربي/ الشيخ عباس صنيج الشاعري لما قدمة من دعم بمبلغ أربعة ملايين وستمائة ألف ريال يمني للمساعدة في مواجهة تداعيات الأمطار والسيول التي خلفت أضراراً بشرية ومادية في مدينة تريم .

الجدير بالذكر ان لجنة الطوارئ للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم سيوزع في الأيام القادمة عدد من السلال الغذائية للمتضررين من هذه الكارثة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: