أخبار حضرموت

بمشاركة النائب بن دغار انتقالي غيل باوزير ينظم أمسية رمضانية

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية م/حضرموت

بمشاركة الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير ، مأدبة إفطار و أمسية رمضانية ، ليلة أمس الجمعة ، حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، الأستاذ محسن أحمد حيتر ، وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وعدد من الشخصيات العامة بالمديرية ..

واستعرض بن دغار في كلمة له في الأمسية ، التي تأتي ضمن نشاطات الإدارتين الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمديرية ، العديد من القضايا والمستجدات المتصلة بمعاناة أبناء المحافظة من جراء التدهور المتواصل في مستوى الخدمات ، وعدم توفر الحلول لمشاكل الكهرباء ، وغياب الرؤية والإرادة لدى قيادة السلطة المحلية .

وقدم بن دغار تحليلا لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، الذي ألقاه في الحفل الذي أقيم بالعاصمة عدن ، بمناسبة الذكرى 4 لاعلان عدن التاريخي ، وتأسيس المجلس الانتقالي والذكرى 6 لتحرير العاصمة عدن .. منوها بما جاء فيه من تأكيدات على تحمل المجلس لمسؤوليته النضالية والكفاحية التاريخية ، لتحقيق غاية شعبنا المنشودة بالاستقلال وبناء دولة الجنوب الحرة المستقلة ..

وتطرق إلى اتفاقية الرياض وما تعرضت له من مماحكات وعراقيل من قبل مكونات في الشرعية ، تكن العداء لشعبنا ، فأعلنت منذ اليوم الأول لتوقيع الاتفاقية رفضها لها ، ولكنها اضطرت للتظاهر بقبولها بسبب ضغوط المملكة راعية المبادرة ..

مشيرا إلى أن هذه القوى المتمثلة بحزب الإصلاح ، عملت على إفشال الاتفاق وآلية تسريع تنفيذه ، حتى باتت الكثير من قيادات الانتقالي اليوم على قناعة ، بأن الاتفاق مضيعة للوقت وتستغله تلك القوى لتحقيق مآربها العدوانية تجاه شعب الجنوب ، ومفوضه المجلس الانتقالي ..

داعيا قيادة المجلس إلى البحث عن مسارات أخرى تفضي لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية .

وثمن بن دغار نضالات أبناء مديرية غيل باوزير بمدنها ومناطقها المختلفة .. مشيدا بجهودهم الدؤوبة و مشاركاتهم الدائمة في فعاليات الحراك السلمي ، وتضحياتهم الجسيمة ، بتقديم عدد من الشهداء والجرحى ..

وعبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية عن جزيل شكره للنائب بن دغار على حضوره لمأدبة الإفطار ومحاضرته القيمة التي سلطت الضوء على الكثير من المستجدات على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية ..

مستعرضا خطط الهيئة التنفيذية للفصل الثاني ، والنشاطات التي نفذتها خلال الفصل الأول من العام .

وتطرق حيتر في كلمته إلى الملحمة التي يخوضها أبناء الضالع في دفاعهم عن أرض الجنوب من الغزوات المتكررة للحوثيين ..

معبرا عن اعتزاز أبناء شعبنا بالانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع وفي مختلف مناطق الجنوب .

وشهدت الأمسية مداخلات قيمة من قبل الحاضرين من أعضاء الهيئة والقياة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: