اخبار عدنمحليات

مدير البريقة : اتفقنا مع قيادة كهرباء عدن على إستمرار التيار لحقل بئر أحمد لضمان ضخ المياه للمواطنين

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

بشر مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، أهالي المديرية بإعادة ضخ المياه وإستمرارها خلال الساعات القادمة.

جاء ذلك ، خلال زيارته ، مساء ” الجمعة ” ، إلى مبنى التحكم الواقع بمحطة كهرباء المنصورة ، ولقائه بمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ، مجيب الشعبي ، لإطلاعه على أسباب ضعف وانقطاع المياه في عدد من مناطق مديرية البريقة ، والذي يعود إلى إنخفاض وتوقف تدفق المياه القادمة من الأبار من حقل بئر أحمد المائي إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي ، بسبب الإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي للحقل.

وأقر اللقاء ، والذي ياتي بناءً على توجيهات محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، إستمرار تشغيل الخط الكهربائي المغذي لحقل بئر أحمد المائي على مدار 24 ساعة دون إنقطاع لضمان ضخ كمية من المياه المنتجة من الحقل إلى مختلف مديريات عدن وإستمرار تدفقها دون توقف ، بالإضافة إلى ترتيب مناوبيين إضافيين ، وكذا التنسيق ما بين غرفتي تحكم الكهرباء والمياه في حالة حدوث أي طارئ.

وأكد اللقاء ، على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وتحمل الواجب الملقاة على عاتقهم وأدائها على أكمل وجه ، وتكاثق ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بكل تفاني واخلاص للتغلب على الصعوبات التي تواجه قطاع المياه ، والتي تعد من أساسيات الحياة للمواطنين.

حضر اللقاء ، مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد ماطر ، ونائب مدير التحكم بالمؤسسة العامة للكهرباء ، المهندس مروان العزعزي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: